القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تحصلين على حجم الثدي المناسب - صحتك معنا

تزداد الرغبة لدى الكثير من النساء عن تسائل ماهو حجم الثدي المناسب لكل عمر  حيث أصبح هذا متصدر في بحث جوجل من كثير من النساء، حيث يفضل البعض، مما يعطي جمالا لنساء في مرحلة العمر المبكر، ويقوم ذالك وفق زيادة   في كل مرحلة من عمر الانثى، واليوم نقدم لكم في هذا المقالة المشوقة عن حجم الثدي المناسب لكل عمر.

الحصول على حجم الثدي المناسب 

يزداد الثديان من خلال فترة متوسط العمر ويكون لدى البعض بشكل جميل بدون اي اجراءات، هذا سبب عامل الوراثي او الهرمونات، ويكمل في عمر يتراوح بين 19 عام الى 21 عام كحد اقصى، وحسب كل هرمون لدى النساء، يقول بعض الاطباء يقف نمو الثديان بعد انتها مرحلة البلوغ، بعد تغير الشكل بعاومل عديدة منها العامل الاساسي هو الوراثة وتغيرات الهرمونية، او زيادة الوزن او أنجاب الاطفال.

اقرة ايضا : كيفية الحصول علئ جسم مصالي


يتم تحديد حجم الثدي من خلال تلك العوامل مما يعجل شكل جذاب لدى البعض، كما اشارة بعض الدراسات والخبراء يكون الحجم المثالي يكون متوسط الشكل بعد حجم الثدي المثالي تبقى ذاتية.

معرفة حجم ثديك مناسب لجميع.

بعد دراسات اتقنتها المدارس الامريكية لصحة اعطة تقسيمات مناسبة حجم الصدر واهمها.
حجم الثدي المناسب لكل عمر
حجم الثدي المناسب لكل عمر


جسم على شكل البرتقال.


أن من اهم هذا التقسيمات، حيث يفضل النساء هذا الشكل متكون من خصر ضيق وجسم عريض سفلي، فأن الثدين التوسط الحجم ممتعان لناس مما يبز لهن التوازن الجميل.

جسم على شكل قوس.


يعود هذا القسم بعد التصنيفات بالمرحلة الثانية ذات الجسم الواسع والخصر المحدد، يكمل حجم الثدي بعد هذا النوع من فرز كافة الهرمونات لدى النساء. مما يجعل شكل الجسم مقوس وجذاب.

جسم على شكل الساعة.


أصبح شكل الساعة من الاشكال المغرية لدى كثير من النساء هو واحد من ابز الجمال لمى يقدم نحت في الاعلى والاسفل الجسم. الثدي متوسط يكون مثالي للاغاية.

جسم متوسط الشكل.


كما يتصور البعض، في الحصول أجزاء الاجسام مناسبة للمرء، وهو يشبه شكل المستطيل بدون حدود محدد، يكمل حجم الثدي الكامل في اخرى العمر، متخذ شكلا متوسطا.

اسباب تحديد حجم الثدي


الوراثة : تعد الوراثة عمل مهم فطرها الله لدى الانسان، حيث تقوم بتحديد حجم الثدي من تلقى نفسها، وظهورها على الاشخاص من قبل الاباء والتجداد.

الوزن : يتكون الثدي خليات تحمل من الحليب، وبعض الانسجة التي تقوم بفرز الحليب، خلقها الله في الثدي جميع النساء، فعند زيادة الوزن او ضعف الوزن يودي الى تغيرات في حجم الثدي.

العادة الشهرية : يمكن ان تؤثر العادة الشهرية، في تغير حجم الثدي من عدة نواحي، نتيجة تغير الهرمونات لدى المرء وبالتالي يودي الى تغير شكل خلاية الحلب.

الرضاعة : تودي الرضاعة الطبيعية للاطفال الى زيادة  الثدي، بسبب تلاعب الطفل في خلايا الانسجة الحليب، من المهم الاهتمام من جانب السيدات  الثدي الذي يعد عملا اساسي في جمال المرة، الى هنا ننهي لكم المعلومات ونكون ان ستفتم من هذا المقالة. 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات