القائمة الرئيسية

الصفحات

سيارة soper mm14 مميزات وعيوب اسبيراني 2011




مرحبا بكم اصدقاىي في مدونة التقني لسيارات نقدم لكم في هذا المقالة، مميزات وعيوب سيارة اسبيراني 2011،
بعد خروج موديل سيارة 614 واتخاذها سيارة خاصة، وانتشارها في معرض بغداد، الا ظهور سيار اسبيراني 2010 اخذ جدل واسع في عموم العراق، الملقبة بــ m12 وال m113 والاثنين لا يخدم العائلة arezo بعد تنقل الوكالة. الخاصة لمعرض بغداد،

 سيارة soper mm14 مميزات وعيوب اسبيراني 2011

ومن وجهة النظر يعد مستخدمين سيار اسبيراني 2010 عادية وليس من جهة متطورة بعد تجربة السيارة خلال عدة سنوات وتعود المقارنة مع بعض السيارات القديمة من حيث السرعة والقوة والعزم والتسارع سوف تكون افضل اداء سيارة اسبيراني افضل من سيارة بوش كونها حظيثة العهد وتنقل السريع لهة بمواصفات عالية التدقة وهي افضل في الشكل والتصميم،، 


 فالخلاصة اذا بحثت في قائمة السيارات من ناحية والسرعة، ولكن بسبب عدم وجود اعلان لها لم تكن سيارة اسبيراني منتشرة بكثرة في العراق، ويعود سعر السيارة على الاغلب بين 80 او 75 مليون عراقي لموديل 2010. تعد سيارة اسبيراني غاية الرقة والنعومة من ناحية الاستراحة وتوقف، مع توقف الثبات، تصل سرعتها في الى 200 كم في الساعة بعكس السيارات الحديثة يتجاوز سرعتها الى اقصى حد 150 كم في ساعة حيد يشرح لنا احد مالكين سيلرة اسبيراني القديمة.

 انة مشي لقرابة 50 كم على طريق مفتوح حيث وصل في اقل من دقيقتين ولم يكتشف الا بعد وصول المكان المطلوبة علما سار في طريق على سرعة 50 كم وهذا يعادل عدد الكيلومترات.

مواصفات اسبيراني 2010 m113

تعد موصفات سيارة اسبيراني، من المواصفات الجيده والغير مطروقة، في سابق السيارات، حيث تعد الشركة المصنعها لها وحيده وفريده من ناحية الاستخدامات، وفضل مواصفات هذا سيار عن باقي سيارات الذي لم تتوفر في اي سيارة الحديثة، ومن اهم المواصفات الحديثة لتلك سيارة.

يبلغ طول سيارة اسبيراني ما يصل الى 5345 برتفاع يصل 1464 والعرض 1692

المحرك 5 اسطوانات / 15 صبابات /118 حصان

تعد صناعة سيار اسبيراني شركة اجنبية والتصميم فرنسي.

 ادوات سيارة اسبيراني 2010

هناك مكيف بدون شاشة بخلفية استخدم بسيطة وسهلة زجاج مقاوم لضرب وكهربائي مع 4 ابواب / بارن ستيرانك / سنترلوك بالريمون وحدة رفع جنوط 13 جذابة / راديو / مقاعد خلفية قابلة للطي / تعد هذا سيارة اسبيراني تشفيرات ضد السرقة ( ايموبايزي) حامل اكواب / فرامل للانزلاق / مضاده للمطر / حساس ضاء عالية الجوده.

الوصفي الشخصي سيارة اسبيراني 2010

اولا نلاحظ الشكل الجيد مع انسابية في تصميم وشبكة امامية من الامامية جذابة تأخذنا للتصميمات الكورية واليابانية مع ملاحظ مع ارتفاع السيارة السيارة عن الارض بنسبة معقولة بالنظر للسيارة من خلف نجدها لا تقل في التصميم عن الامام.

تعد مصباح السيارة عالية الجوده متشابهة مع سيارة بوش الحديثة، كما تعود مقابض السيارة حيرت الكثير من المعجبين سيارة، فهي مدمجة في جزء الخلفي، يعود ركوب ثلاث اشخاص بحجم متوسط، كما تعود مقاعد متنوعة الحركة والموضع، لتوفر للمستخدمين راحة لسائق والمالم، مع جيوب مخفية لجذب النظر.

 المميزات الفريدة سيارة اسبيراني 2010

 اداء عالية جدا خفيفة الاستعمال، ثبات عالي ووساىل أمان عالية ومريحة جيدا للمستخدم، خلال تجارب جيده، اتساع كامل من الداخل، متانة وتحمل في كثير من الاجزاء الخارجية اطارات قوية متكونة في ابلاستك، تكيفها رائع يتكون في اربع درجات، فولتية، الزجاج مكون من فولاذ مع مكون اتحادي ضد الضرب، يتكون سرعتها الى 200 كيلو متر في الساعة اذا كان شارع فارغ،

 عيوب سيارة اسبيراني 2010

 يعود عيوب سيارة اسبيراني بأنها لا تتوفر نعومة القيادة السير على طريق مثل باقي السيارات الايطالي منها او الفرنسي، كما تكون من انواع رياضية مناسبة لطريق امفتوح في المطارات العراق، قطع غيار متوفرة لكن للغاية يعود استبدالها مر سهل من انواع السيارات الحديثة، لانها لا تتوفر في السوق الاصلية. وفي النهاية ننصح وحسب خبرتنا شراء السيارة لانها مناسب للاشخاص بحجم ورتفاع وطول جيد. 

 بي ام دبليو M850i كوبيه 2020

على الرغم من أنه قد يبدو مقيدًا ، إلا أن التصميم الداخلي لسيارة BMW رائع. يعتبر جلد Merino الممتد قياسيًا ، لذا فإن كل نقطة اتصال تقريبًا ناعمة ومبطن جيدًا  في وقت سابق من هذا العام ، أخذت BMW M8 Competition في جولة ، وبينما  أعجبت ببراعتها في نحت الزوايا ، وجدت أنها سيارة أكثر من اللازم تمامًا في معظم المواقف ، وقد ضحت بالعديد من أوراق اعتمادها في الجولات الكبرى لصالح أداء صريح.


 الآن ، بعد أسبوع من استخدام سيارة M850i ​​2020 القوية ، من الواضح أن سيارة BMW الكوبيه كبيرة الحجم يمكن أن تكون GT مناسبة ، حتى لو لم تتحقق بعض أجزاء التجربة بالكامل.

 مثل التارديس العكسي

في حين أن الفئة الثامنة تعتبر الكوبيه الرائدة في BMW ، إلا أن تصميمها الخارجي مقيد بشكل مدهش. بالتأكيد ، يقوم جهاز الاختبار الخاص بي بعمل طلاء مثالي تمامًا بقيمة 5500 دولار من Wildberry Metallic وحزمة خارجية من الكربون تبلغ 4100 مليون دولار والتي تضيف ألياف الكربون غير المجدية إلى زوايا مختلفة ، 

ولكن الجماليات العامة على الجانب الهادئ ، مع وجود عدد قليل من الحواف الحادة في المقدمة و الخلف ومجموعة كاملة من النعومة بين تلك النقاط. إنها مظهر جيد لن يتركك تتحدث عن السيارة لكل عابر سبيل - ما لم تحصل بالطبع على سيارتك باللون البنفسجي التقني.لقد قلت هذا عن مسابقة M8 ، وسأقولها مرة أخرى: السلسلة الثامنة كبيرة.

تقوم هذه الكوبيه بعمل رائع في ابتلاع كل شبر متاح من الأسفلت بين الخطوط الصفراء. في حين أن هذا أمر جيد بمعنى أنه يبدو أنك تحصل على سيارة تساوي أموالك .

 الجوانب السلبية بي ام دبليو M850i

إلا أن هناك بعض الجوانب السلبية الواضحة. حتى مع وجود مستشعرات وقوف السيارات بزاوية 360 درجة ، فإن الحافة الأمامية معرضة بشكل كبير لحواجز وقوف السيارات ، ومحاولات الركن الموازية تجعلني أتساءل عما إذا كنت قد فقدت القدرة على الحكم على السيارات التي يمكن أن تناسب أي مساحة. إذا أخطأ شخص ما على الطريق السريع بالقرب من الخطوط المتقطعة ، أجد نفسي أتعرق أكثر من المعتاد.

بالمقارنة ، تبدو المقصورة أصغر بكثير من السيارة التي تم توصيلها بها. عندما أنزلق إلى مقعد السائق - وأعني الانزلاق ، لأن 
M850i ​​منخفض إلى حد ما - تكون الأمور ضيقة بعض الشيء. يزحف النفق المركزي عالياً جدًا ، كما أن خط الحزام ليس مثاليًا للتنقل من النافذة ، مما يؤدي إلى شعور طفيف برهاب الأماكن المغلقة.


 يتم تضخيم هذا الشعور في الظهر ، الذي يمتلك مقاعد ومساحة للرأس بالاسم فقط ؛ ما لم يكن الراكب الثالث كلبًا أو رضيعًا أو حقيبة بقالة ، فقد ترغب في الذهاب إلى Gran Coupe بأربعة أبواب إذا كان هناك أكثر من شخصين يذهبون إلى مكان ما.

 كلا صاروخ كروزر و كروز
يقوم BMW M850i ​​بعمل جيد في تقسيم الفرق بين طبيعة GT الصريحة لسيارة 840i وقدرات الجنون في M8 Competition. يوفر نظام التعليق التكييفي القياسي راحة فعلية بجرعات كبيرة ، حيث يمتص كل جزء من الطريق السيئة ويستبدله بالسير الثابت. ضوضاء الطريق أقل بكثير من M8 ، مما يضفي على تجربة أكثر هدوءًا في الرحلات الطويلة. 


إطارات ميشلان بايلوت سبورت 3 run-flat (245/35 أمامي ، 275/30 خلفي) التي تلتف حول عجلات مقاس 20 بوصة رقيقة ، لكنها لا تمنح الكثير من القسوة ، كما أنها لا تولد نشازًا مطلقًا مثل المطاط اللزج على M8 Competition ، ومع ذلك فهم لا يزالون مستمتعين كثيرًا عندما يصبح الانتقال جانبيًا.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات