القائمة الرئيسية

الصفحات

مراجعة عيوب خصائص نظام سيارة موستانج 2020


اولا - نظام سيارة موستانج 2020
 تعمل بنظام المعلومات والترفيه Sync 3 سهل الاستخدام من Ford مع Apple CarPlay و Android Auto. يتميز نظام الملاحة الاختياري بإدخال من صندوق واحد ، لذلك أحتاج فقط إلى إدخال "الآيس كريم" وأحصل على قائمة بالمواقع القريبة من أجل اللذيذة. أنا أيضا أحب أن "أين أنا؟" تعطي الميزة إحداثيات خطوط الطول والعرض بالإضافة إلى أقرب طريق. (أنا خبير خرائط ، ماذا يمكنني أن أقول؟)



ثانيا - مميزات لسيارة موستانج 2020
في حين أن نظام Sync 3 سهل الاستخدام للغاية ، إلا أن الشاشة تكون بطيئة في بعض الأحيان ، عادةً عند النقر فوق رمز لم أستخدمه مؤخرًا. يبدو الأمر وكأن الميزة تحتاج إلى سحبها من بنوك الذاكرة الخاصة بها عندما كانت في منتصف نوم عميق.تعد مجموعة المقاييس القابلة لإعادة التكوين مقاس 12 بوصة مخدرة إلى حد كبير ، خاصة مع انتشار مقياس سرعة الدوران الشريطي عبر الشاشة. هذا هو المكان الذي تعيش فيه تطبيقات Mustang's Track ، مع صفحات لمؤقت ، ومقياس تسارع ، وأداء الفرامل ، وموقت دورات ، والتحكم في الإطلاق.

ثالثا - كماليات لسيارة موستانج 2020
بالنسبة للشحن ، يوجد منفذ USB-A و 12 فولت في المقدمة وواحد في مسند الذراع الأوسط أيضًا. لا توجد منافذ شحن لركاب المقاعد الخلفية ، وهي ليست مشكلة كبيرة ، يا سيدي ، لماذا قد يرغب أي شخص في الجلوس هناك؟ عندما أقوم بطي إطاري النحيف نسبياً البالغ 5 أقدام و 9 بوصات في المقعد الخلفي ، أجد رأسي يلامس الزجاج الخلفي. 

يتم دفع مقعد السائق معظم الطريق إلى الأمام ولدي أصغر مساحة للساقين ، لكنني سأعيد فقط طفلاً أو ألد أعدائي إلى هناك. من الأفضل استخدام المقعد الخلفي كمساحة شحن ثانوية بالإضافة إلى صندوق الأمتعة البالغ 13.5 قدمًا مكعبًا. خلاصة القول ، إن موستانج ضيقة. إذا كنت بحاجة إلى مساحة أكبر ، فراجع دودج تشالنجر الأكبر حجمًا.


رابعا - عيوب لسيارة موستانج 2020

الجانب السلبي الرئيسي لـ Bullitt هو أنها زيادة قدرها 8000 دولار على موستانج جي تي بريميوم. السعر الذي تم اختباره في المثال الخاص بي هو 52،595 دولارًا ، بما في ذلك 1،095 دولارًا للوجهة. وبما أن Bullitt تحصل فقط على 14 ميلاً لكل جالون في المدينة ، و 23 ميلاً في الغالون على الطريق السريع و 17 ميلاً في الغالون مجتمعة ، فهناك ضريبة على استهلاك الغاز بقيمة 1000 دولار.

موستانج ليست السيارة الكوبيه الرياضية الوحيدة الموجودة حولها. لطالما كنت من محبي Dodge Challenger R / T Scat Pack Widebody ، على الرغم من أنها تشبه القارب. تقدم شفروليه كامارو محرك V8 سعة 6.2 لتر مع مستويات من القوة Bullitt ، وبكلمات خالدة من The Dead Milkmen ، فهي رائعة تمامًا.
خامسا - الشكل لسيارة موستانج 2020
تقدم فورد أيضًا موستانج رياضية ، لا تنسى: شيلبي GT350 و GT500. كلاهما أغلى ثمناً ، لكنهما أفضل بكثير من حيث المناولة ويوفران المزيد من القوة للتشغيل. لكنها أيضًا سيارات مختلفة لأغراض مختلفة. 

و Bullitt رائع جدًا. كل شيء من طلاء Bullitt الأخضر إلى العجلات الأنيقة إلى العادم الهادر يكرّم تراث سيارة موستانج السينمائي ومكانتها الشهيرة في الثقافة الأمريكية. قد لا تكون موستانج الأسرع والأفضل من حيث التعامل ، لكنها المفضلة لدئ جميع العاملين والمالكين . بسهولة.

مراجعة وعيوب وموصفات سيارة M850i


اولا - مواصفات

وتوفر المقاعد راحة ودعمًا وافرين في الرحلات الطويلة. أزرار التحكم في المناخ والراديو بارزة ويسهل الوصول إليها دون تشتيت الانتباه ، ولكن لوحة الشحن اللاسلكية مخفية بعيدًا خلف حاملات الأكواب ، مما قد يكون صعبًا إذا أحضرت المشروبات. 


التخزين ... جيد ، على ما أعتقد ، مع صندوق كبير ولكن جيوب باب ضيقة وحجرة مسند ذراع مركزية مشدودة بشكل متساوٍ. فقط قم برمي الإيصالات القديمة على المقاعد الخلفية ؛ على الأقل ستكون مفيدة لشيء ما بعد ذلك.

ثانيا محرك - محرك سيارة M850i

لا تخطئ ، لا يزال هناك الكثير من الطاقة عند النقر. يحتوي محرك M850i ​​على محرك V8 سعة 4.4 لتر بشاحن توربيني مزدوج يولد 523 حصانًا وعزم دوران يبلغ 553 رطلاً. يبدو أن هذا العزم متاح في كثير من الأحيان مثل تطور EV ، حيث تؤدي كل ضغطة على الدواسة تقريبًا إلى دفع كبير للأمام مع القليل من التغييرات المطلوبة في التروس ، إن وجدت. إذا كنت بحاجة لتصوير فجوة على الطريق السريع؟ بحلول الوقت الذي أفكر فيه ، يكون قد انتهى بالفعل ،

ثالثا - سرعة سيارة M850i

 وقد تجاوزت بالفعل الحد الأقصى للسرعة ، للإقلاع.
مثل M8 ، يمنحني المحرك M850i ​​قوة دافعة أكثر مما يمكنني استخدامه بشكل موثوق في 99٪ من مواقف الحياة الواقعية ، مما يجعل ملاحظة العادم السماعية مشكلة ، حيث إن الاستماع إليها لفترة طويلة سينتهي به الأمر مع Smokey. الطريق إلى مصد ظهري.


تعد أوضاع M850i ​​أكثر تعقيدًا قليلاً من M8 ، والتي توفر شاشة واحدة تتيح لي تخصيص الأجزاء الرئيسية لتجربة القيادة بشكل جزئي. في الطفل الأوسط هنا ، توجد أوضاع افتراضية مثل Comfort و Sport ، مع وضع فردي يسمح لي باستخدام أي إعداد أساسي كمنصة لتجربة أكثر تفصيلاً قليلاً.

رابعا – مساحة M850i

بصراحة ، لا يزال ترك كل شيء في الوضع Comfort بمثابة مدفع خلفي مثير ، مع مساحة أكبر قليلاً لإجراء تعديلات دقيقة على دواسة الوقود ، وهي طريقتي المفضلة لقيادة M850i ​​، ولكن الرياضة ستعمل على شحذ الأشياء بشكل كافٍ لأولئك الذين يفضلون دواسة الغاز الأكثر لمسًا . 

بغض النظر عن الوضع ، فإن التوجيه الكهروميكانيكي يحتوي على جرعة دائمة من Novocain في نظامه ، حيث ينتقص خدره من تجربة القيادة. لا تزال رشيقة ، لكنني لا أتلقى الشعور الذي أريده مقارنةً بـ 911 مثلاً. الاقتصاد في استهلاك الوقود .

خامسا - أسعار المناسبة لسيارة M850i

 إذا كنت تهتم به بهذا السعر ، ليس رائعًا ، لكنه أفضل من M8 Competition. تقدر وكالة حماية البيئة 18 ميلاً لكل جالون في المدينة و 25 ميلاً في الجالون على الطريق السريع ، وتحسينات تبلغ حوالي 4 فرق فوق السيارة ذات الحواف الحادة ، وهذه الأرقام سهلة بما يكفي لتحقيق - بشرط أن تتمكن من تجاهل أغنية صفارات الإنذار لعزم دوران منخفض ثابت . لن يجد أي شخص على دراية بالتكنولوجيا داخل السيارة في معظم سيارات BMW الحديثة الأخرى أي شيء خارج عن المألوف في M850i.

سادسا – الشكل الداخلي وشاشة سيارة

 تعمل الشاشة التي تعمل باللمس مقاس 10.2 بوصة على لوحة العدادات على أحدث نسخة من نظام drive من BMW ، وهو سريع الاستجابة ويمكن تشغيله عبر شاشة اللمس أو القرص المادي الموجود في الكونسول الوسطي. توفر الشاشة الرئيسية نظرة سريعة على أهم الأجزاء ، ولكن يمكنك تجاوز ذلك باستخدام Apple Car Play ، وفي انتظار تحديث البرنامج عبر الهواء ، Android Auto (أخيرًا). 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات