القائمة الرئيسية

الصفحات

مقارنة بين مواصفات فورد سيارة موستنج بوليتي 2020


اولا - فورد سيارة موستنج بوليتي 2020



لا يختلف Bullitt كثيرًا عن Ford Mustang GT القياسي من حيث البصريات أو الميكانيكا ، لكن يمكنه قلب رأسه فقط مع التعديلات الكافية. إلى جانب علبة التروس V8 من Rumble وعلبة التروس اليدوية 6 سرعات ، من السهل أن تقع في حب موستانج.



إن Bullitt يطير حقًا تحت الرادار. لا تحتوي على أي شارات ، باستثناء اسمها على غطاء الغاز الخلفي المزيف ، ولا يوجد شعار موستانج على شبكة قرص العسل. الهبات المرئية الوحيدة الميتة هي العجلات السوداء مقاس 19 بوصة وطلاء Dark Highland Green ، على الرغم من أنه يمكنك أيضًا شراء Bullitt باللون الأزرق أو الأسود (ولكن لا ينبغي عليك ذلك).
ثانيا - مميزات سيارة بوليتي 2021

محرك فورد V8 سعة 5.0 ليتر بقوة 480 حصانًا ، وهو ارتفاع طفيف على موستانج جي تي بفضل جسم الخانق الأكبر ومشعب السحب المستعير من شيلبي جي تي 350. لاستكمال هذه القوة ، يتوفر 420 رطل قدم من عزم الدوران بشكل جيد ومنخفض في نطاق سرعة الدوران ، لذلك لا يوجد نقص في الطاقة أبدًا.

 تشتمل معدات الأداء القياسية على ترس تفاضلي محدود الانزلاق من طراز Torsen ، وموزع هوائي أمامي ، ونوابض أمامية مطورة ، وإطارات Michelin Pilot Sport 4S متداخلة (255/40 في الأمام ، 275/40 في الخلف).
ثالثا - كماليات سيارة بولتي 2021



الحزمة بأكملها تعمل فقط. بالاقتران مع فرق الانزلاق المحدود ، فإن التعليق الخلفي المستقل يعني أن Bullitt يمكن أن يتعرج بسعادة من خلال المنحنيات الضيقة. بالتأكيد ، عند 3850 رطلاً ، هذا ليس بالضبط ما أسميه spry ، لكن التوجيه المباشر يساعد ، كما تفعل إطارات Pilot Sport 4S اللزجة.


 يمكنك حتى الحصول على Bullitt مع نظام تعليق القيادة المغناطيسي من Ford - خيار 1695 دولارًا - والذي يمكنه ضبط المخمدات حتى 1000 مرة في الثانية.

تتيح لك بعض أوضاع القيادة المختلفة حقًا الاتصال أثناء الركوب. سأترك Snow وحده لأسباب واضحة ، وأجد أن Bullitt هو الأفضل في الرياضة.
رابعا - خصائص سيارة بولتي 2021
 يقوم كل وضع بتبديل التحكم في الجر واستجابة الخانق ، ويمكنني تخصيص جهد التوجيه بين إعدادات الراحة والعادي والرياضي. يتيح لك الوضع الفردي الخاص بي ضبط المعلمات حسب رغبتك الخاصة ، حتى أتمكن من ضبط الأداء على Sport ولكن ضبط العادم على Track ، لأنني أحب إزعاج جيراني.

 بالطبع ، هناك أيضًا Line Lock ، لحرق الدخان الحلو. شكواي الوحيدة؟ لا يعد My Mode هو الوضع الافتراضي عند بدء تشغيل السيارة. ما فائدة وجود إعداد مخصص إذا كان عليك تحديده في كل مرة تبدأ فيها تشغيل السيارة؟
خامسا - عيوب سيارة بولتي 2021
ومع ذلك ، فهذه شكوى صغيرة جدًا نظرًا لأن كل شيء آخر رائع جدًا. إن إحساس دواسة القابض مناسب تمامًا ، ومبدل الكرة جيد جدًا في يدي ، وتغييرات التروس مرضية للغاية. يحتوي الوضع الرياضي على مطابقة تلقائية لسرعة الدوران ، ولكن يمكنك إيقاف تشغيله. 

فرامل Brembo - أقراص مهواة مقاس 13.8 بوصة في المقدمة ، وأقراص صلبة مقاس 12.5 بوصة في الخلف - سريعة في الإمساك بها ولكنها توفر إحساسًا بدواسة خطية. يمكنني حقًا قيادة هذه السيارة طوال اليوم.
سادسا - التحكم في سيارة بولتي 20211
إنها ليست سيارة رياضية غنية بالتكنولوجيا ، مع مراقبة النقطة العمياء فقط والتحكم المنتظم في التطواف. إذا كنت تريد أحدث ميزات مساعدة السائق ، فمن المحتمل أنك لا تتسوق لشراء موستانج على أي حال.

ولكن لمجرد أن Bullitt لا يحتوي على أي مساعدات للقيادة لا يعني أنه يخلو من التكنولوجيا. يحتوي جهاز الاختبار الخاص بي على شاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات